أنشطةاخبارالبحيرةالفروع الداخلية

نائب رئيس خريجي الأزهر يلتقي نائب محافظ البحيرة لتعزيز التعاون بين المنظمة والمحافظة في نشر الفكر الوسطي المعتدل

التقى أ.د/ محمد المحرصاوي – نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، الدكتورة نهال بلبع – القائم بأعمال محافظ البحيرة، لتعزيز التعاون بين المنظمة والمحافظة في مجال نشر سماحة الإسلام وثقافة التعايش وقبول الآخر وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

قال أ.د/ محمد المحرصاوي – نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة: إن المنظمة تقوم بجهد كبير في مجال نشر منهج الأزهر الوسطي وتصحيح المفاهيم المغلوطة وترسيخ ثقافة التعايش والتسامح وقبول الآخر.

خلال الزيارة، عبرت د. نهال بلبع – القائم بأعمال محافظ البحيرة، عن بالغ سعادتها بالتعاون مع الأزهر الشريف والمنظمة في كافة الأنشطة التي تعمل على توعية الشباب وتثقيفهم، مطالبة بزيادة الفعاليات التوعوية والتثقيفية في ظل استقطاب الشباب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

في ختام الزيارة، قدم الدكتور محمد المحرصاوي، مجموعة من إصدارات المنظمة ومجلة نور ودرع المنظمة للدكتورة نهال بلبع؛ تقديرًا لجهودها في دعم أنشطة المنظمة.

حضر اللقاء الدكتور منصور أبو العدب – رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية ورئيس فرع المنظمة، وأ.د/ نادية الحناوي – عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالبحيرة، علي سامي – مدير المشروعات بالمنظمة، خالد الوليلي – إدارة المكاتب الداخلية، ومحمد عاشور – منسق فرع المنظمة بالبحيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى